لماذا اكره السؤال “انت فاضي”؟

يدور هذين الحوارين على نفس السؤال..

الحوار الأول:
أنت فاضي؟
أرسل لي رقم محمد لو سمحت.

الحوار الثاني:
أنت فاضي؟
تعال ساعدني أنا مبنشر على طريق الرياض.

لا أمقت الحوار الأول ولا الثاني، ولكن السؤال نفسه غلط..

لأنه يحتمل احتمالات كثيرة ومعاني مختلفة، وفاضي هل معناته انه حاط رجل على رجل ينتظر أحد يملأ فراغه؟
أو فاضي معناته ممكن أدبر لك وقت إذا احتجته؟

الفضاوة أنواع:
فضاوة جسدية
فضاوة روحية

والفضاوة أوقات:
فاضي لمدة ٥ دقايق
فاضي اليوم كله

مهم محد يشره على أحد ويفهم معنى الكلمة اللي أطلقها..
وكما قال المثل الشعبي.. الفاضي يعمل قاضي

 

زبدة السالفة.. إذا احد سأل سؤال: أنت فاضي؟
قل له لأ

وشكراً